سياسة الاسترجاع
تقدم Besty Home سياسة استرداد الأموال بالتوازي مع القانون المطبق في دولة الإمارات العربية المتحدة التشريعات وحقوق المستهلك من قبل دائرة التنمية الاقتصادية.
بغرض تكون مؤهلة للحصول على استرداد المبالغ المدفوعة على المشتريات التي تمت خلال أقل من 14 يومًا الماضية، يجب استيفاء أي من المعايير التالية:
- أ سبب محدد لإرجاع المنتج أو استبداله
- المنتج الذي تم شراؤه به عيب أو عيب
- العنصر ليس هو نفسه كما هو موضح، أو على ملصق أو علامة، أو في إعلان
- المنتج غير مناسب للاستخدام المقصود من العميل كما هو موضح قبل الشراء
لدينا سياسة إرجاع لمدة 14 يومًا، مما يعني أن لديك 14 يومًا بعد شراء المنتج الخاص بك لطلب الإرجاع.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون السلعة بنفس الحالة التي استلمتها بها، غير ملبوسة أو غير مستخدمة، مع العلامات، وفي عبوتها الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى الإيصال أو إثبات الشراء أو رقم الطلب.
لبدء عملية الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا على support@bestyhome.com . إذا تم قبول إرجاعك، فسنرسل لك ملصق شحن الإرجاع، بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر التي يتم إرسالها إلينا دون طلب الإرجاع أولاً.
يمكنك دائمًا الاتصال بنا بخصوص أي أسئلة تتعلق بالإرجاع على support@bestyhome.com .
الأضرار والقضايا
يرجى فحص طلبك عند الاستقبال والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا أو إذا استلمت منتجًا خاطئًا حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.
التبادلات
أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع العنصر الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.
المبالغ المستردة
سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحصنا الإرجاع الخاص بك، ونخبرك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. يرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك من معالجة عملية استرداد الأموال ونشرها أيضًا.
الضمان والإرجاع
تحتفظ BESTY HOME بالحق في رفض طلب الإرجاع/استرداد الأموال.
يرجى تقديم مطالباتك بشأن "العناصر التالفة عند التسليم" أو العناصر المفقودة خلال 24 ساعة من استلام البضائع. إذا قررت إرجاع مشترياتك، فيمكنك القيام بذلك في غضون 3 أيام بعد الشراء. تنطبق الشروط التالية:
لإرجاع منتج، يرجى الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +97152 856 1660 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@bestyhome.com
- يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في حالة جديدة (كما هي الحالة المباعة)، وفي صندوقها الأصلي، ويجب أن تتضمن جميع مواد التعبئة، وبطاقات الضمان الفارغة، والأدلة، وجميع الملحقات.
- يجب أن تكون البضائع كاملة وغير مستخدمة وفي حالة "جديدة" عند استلامها. إذا تم فتح الصندوق، فلا يمكننا إرجاع المنتج.
- تضمين الفاتورة مع الإرجاع. إذا كانت البضاعة معيبة، يرجى تحديد العيب في ورقة منفصلة وإرفاقها مع الفاتورة. يرجى عدم الكتابة أو وضع علامة على أي مكان على عبوة المصنع (الكرتون) أو المنتج نفسه.
- يجب إعادة البضائع إلى قسم الإرجاع لدينا إما بنفسك أو عن طريق البريد السريع.
- يجب دفع رسوم التوصيل الخاصة بإرجاع المنتج (المنتجات) وهي مسؤولية العميل. لن تتم المبالغ المستردة إلا بعد استلامنا العناصر والتحقق منها.
سيتم رد المبالغ المستردة على طريقة الدفع الأصلية المستخدمة.
لا يمكن إرجاع المنتجات إلا خلال الأيام الثلاثة الأولى من تاريخ التسليم وفقًا للشروط والأحكام الواردة هنا.
ملاحظة مهمة:-
يرجى ملاحظة أنه يجب عليك توخي الحذر الشديد أثناء استلام المنتجات. يقوم فريقنا بإجراء فحص سلامة كامل قبل إرسال الشحنة ولن يقدم أي تعويض في حالة حدوث أي ضرر مادي من العميل. في حالة حدوث ضرر أثناء عملية الشحن، يجب على العميل الاتصال بنا فورًا عند استلام المنتج.
ميت عند الوصول والبضائع المعيبة
إذا وجدت أن هناك خلل تصنيعي بالجهاز يرجى التواصل معنا وذكر تفاصيل الخلل كاملة. إذا كان المنتج ميتًا عند الوصول (DOA)، فيرجى الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +97152 856 1660 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@bestyhome.com.